الأحد، 24 أبريل 2016

هل الشعر القصير يناسبنك!




هل الشعر القصير يناسبني ؟








كلنا نسأل نفسنا هذا السؤال قبل أي نيولوك لشعرنا يشمل تقصير او قص الشعر! او اذا شوفنا بعض الفنانات زي جينفر لورانس او كريستن ستويرت و تايلور سويفت والقائمة تطول.. لذلك موضوعي اليوم ان شاءالله يجاوب عليك.. . .



اختبار جون فريدا . . .









طريقته بسيطة وهي أنك تحطي قلم تحت ذقنك بشكل أفقي و بعد كذا ضعي مسطره تحت أذنك بشكل عامودي ، الأن قيسي ارتفاع نقطة إلتقاء القلم بالمسطرة ؟!  مثل ما هو موضح في الرسم "الصوره الي فوق"  





و لو كان أقل من ٢.٢٥ انش أي ما يساوي 5.7 سنتيمتر، نقدر نقولك ان الشعر القصير بأنواعه يناسبك و أتكلم هنا عن الشعر القصير جداً..













أما  اذا  كانت النتيجه أكثر من ٢.٢٥ انش تجنبي ان تقصري شعرك بشكل قصير جداً مثل القصات اللي لتحت الأذن بقليل. ولكن يمكنك تقصي القصير اللي يغطي الرقبه سيضيف عليكِ جاذبية أكثر, مثل ماقصت كيم كارداشين وبعض الفنانات في الصور التالية:










*جربي اختبار علمينا على حسابي في الأنستجرام @IROYAL_201  لو كنتِ تقدري تقصي قصير أو لا ؟ 

هناك تعليقان (2):

  1. يمكنك الان التواصل مع افضل مركز زراعة شعر في تركيا للحصول على خدمات متميزة من داخل افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا فقط اتصل بنا الان لتتعرف على خدمات زراعة الشعر في اسطنبول التى تمكنك من معرفة ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا اتصل الان على رقم اكبر مركز متخصص فى زراعة الشعر في تركيا لتحصل على المزيد من التفاصيل زور موقعنا الان

    ردحذف