الاثنين، 25 أبريل 2016

الحواجب !








الحواجب هي جزء مهم في تناسق مظهرك وجمالك, وهي من اهم معالم الوجه أي تغير في غير محله عليها يمكن يعدم كامل الوجه ويفقد من جماله وجاذبيته,

لاحظي صورة تايلور سويفت بحواجب مختلفة كيف أتغير وجهها وملامحها :






جمال الحواجب في طبيعتها.. يعني حاولي ماتغيرين في شكل حواجبك الطبيعي, اذا شقرتيها او حددتيها لا تمسحي شكلها الطبيعي, لأنه هو الانسب لشكل وجهك وأقولك حسب اللي لاحظته في حواجب البنات في الجامعه او ايام المدرسة كل مالعبت البنت في حواجبها كل ما يختلف شكلها او ممكن ينقص من جمالها, خلاصة القول ان الله سبحانه وتعالى خلقنا في احسن صورة ف انتبهي تغيرين ملامحك لصورة اقل جمالا عن طبيعتك بسبب موضة حواجب راح تتغير كل 6 شهور. 





في شكل الحاجب هناك قواعد اساسيه يجب اتباعها اذا حبيتي تحددي او تغيري ف حواجبك, وهي:






  1. بداية رسمة الحاجب, وهي تبدأ  بخط عامودي من ارنبة الأنف.
  2. مكان تقوس الحاجب, والبعض يسميه قوس الحاجب يبدأ من بعد ثلثين الحاجب. وهو يمكن تحددين مكانه بوضع مسطرة او قلم من طرف الأنف ويقسم عدسة العين الى نصفين بشكل محوري.
  3. نهاية رسمة الحاجب, تحديدها سهل فقط ضعي قلم بنفس الطريقة في الصورة.
  4. قياس استواء الحواجب, يعني بداية الحاجب مع نهايته يجب ان تكون بنفس المستوى على خط افقي.

 #هذه كانت المقايس العالمية لتناسق الحاجب مع شكل الوجة, ومثل ماقلت لكم كل ماكان الحاجب الطبيعي راح يعطيك جمال متناسق لملامح وجهك.



لكل ملامح وجه حواجب تناسبه, في الصورة الممثلة جسيكا البا بحواجب شخص اخر " طبعا فوتشوب" بس لاحظي كيف شكلها اتغير مع ان الحواجب اللي ركبوها عليها لايقه ومتناسقه مع صاحبتها الأصلية في الصورة الثانية. .





وراح تلاحظي ان كل شخص له رسمه حواجب خاصة و أي تغير بسيط راح يغير في الملامح, بما في ذلك لون الحاجب, يعني اذا صبغتي شعرك لابد تنتبهي للون حواجبك مثلاً انت شعرك الطبيعي بني وصبغتيه أشقر لابد ان تفتحي لون حواجبك لكي يتناسق مع لون الشعر ولا تنسي جل الحواجب اللي تستخدمية لازم تعتمدي لون جديد يناسب صبغتك الجديدة او قريب منها. في الصورة حواجب سكارليت جوهانسن شعرها اشقر وحواجبه غامقة هنا شكلها غلط, والصورة الثانية توضح هذا الشيء لما فتحت لون حواجبها صار شكلها انسب: 







خلينا نشوف صور أكثر مشاهير حواجبهم المتناسقة. . .











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق